السبت ٢٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  4 أيار 2024  


ممثلية لواء علي الأكبر في بابل تتواصل في دعم عوائل الشهداء والجرحى وتقديم الخدمات إليهم.

2017/08/24 المشاهدات : 1465
img

تستمر ممثلية لواء علي الأكبر (عليه السلام) في بابل بتقديم كافة الخدمات لعوائل الشهداء والجرحى من خلال فتح نوافذ تعاون مع الدوائر الخدمية في المحافظة إضافة إلى تعاونها المستمر مع المنظمات الخيرية.

وفي حديث خص به موقع قناة كربلاء الإلكتروني أوضح مسؤول ممثلية بابل صلاح مهدي علي أن مكتب الممثلية أخذ على عاتقه ومنذ البداية مسؤولية تقديم أفضل الخدمات لعوائل الشهداء لاسيما متابعة معاملتهم المرتبطة بدوائر الدولة الخدمية، مشيرا إلى أنه تم افتتاح نوافذ تعاون مع مؤسسة الشهداء بابل ودائرة صحة المحافظة ومجلس محافظتها.
كما بين أن هناك تعاونا مع المنظمات الخيرية لاسيما مؤسسة عين التابعة لمكتب المرجعية الدينية العليا، وأوضح قائلا أن الممثلية قامت بتوزيع سلة غذائية على عوائل الشهداء إضافة إلى كسوة العيد وما تحتاجه العائلة، مضيفا أن الممثلية بصدد توسعة عملها ليشمل أكبر عدد من العوائل.
وفي السياق ذاته أشار أحد الإداريين في الممثلية لؤي رحيم حسن أن العمل يجري ضمن آلية من شأنها أن تسهم في تسهيل معاملات عوائل الشهداء المرتبطة بدوائر الدولة وقد تم إنجار أغلب هذه المعاملات من خلال التنسيق الإداري بين الممثلية والجهات ذات العلاقة.
محمد التميمي / بابل



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

38 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

36 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

35 img