الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


مشروع خيري لدعم العوائل المتعففة اطلقته مديرية تربية كربلاء المقدسة .

2017/08/26 المشاهدات : 2366
img

نظمت مديرية تربية محافظة كربلاء المقدسة وبالتعاون مع ادارات مدارس (صديقة الطفل) مشروعها الخيري لدعم ومساعدة العوائل المتعففة بتجهيزها بالزي الرسمي للطالبات خلال بداية العام الدراسي الجديد.

وذكرت اقبال الكتبي المشرفة التربوية لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان " مديرية تربية المحافظة بالتعاون مع ادارات المدارس (صديقة الطفل) قامت بالعمل بالمشروع الخيري لتجهيز الطالبات من ذوي الدخل المحدود والعوائل المتعففة بالزي المدرسي ".
مشيرة الى ان" المديرية قامت بتجهيز المدارس بمكائن الخياطة واقامة الدورات التدريبية لاولياء امور الطالبات ومن ترغب بالعمل في المشروع حيث تم اختيار مدرستين في المحافظة باقامة الدورات وهذه الدورات تمثل المشاركة المجتمعية بين الاسرة والمدرسة".
فيما بينت مديرة مدرسة المشكاة حميدة طالب ان" الدورات التي نظمتها مديرية التربية وبالتعاون مع ادارات مدارس صديقة للطفل تستمر شهرين بواقع كل شهر (40) متدربة تتلقى خلال الدورة محاظرات نظرية وعملية عن كيفية خياطة الزي المدرسي الرسمي للطالبات وكل متدربة تنتج أكثر من (10) قطع من الملابس ".
موضحة ان" العمل مستمر بإنتاج أكثر من الفي قطعة من الملابس ليتم توزيعها الى المستفيدين خلال بداية العام الدراسي الجديد دعما للعوائل المتعففة في المحافظة".
انمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

37 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

35 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

34 img