السبت ٢٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  4 أيار 2024  


سماحة السيد الصافي يتفقد المقاتلين في قاطع عمليات تلعفر وينقل تحيات وسلام المرجعية الدينية العليا لهم .

2017/08/26 المشاهدات : 2369
img

نَقلَ المتولي الشرعي للعتبة العبّاسيّة المُقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي سلام وتحيات المرجع الديني الأعلى سماحة السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله) لكافة المقاتلين من قواتٍ أمنية وحشد شعبي، وبارك لهم ما حققوه من انتصاراتٍ في معارك تحرير تلعفر من عصابات داعش الإرهابيّة.

جاء ذلك خلال زيارته لقواطع العمليات في تلعفر ولقاءه عدد من قادة فرقة العباس القتاليّة وتشكيلات فرقة الإمام علي عليه السلام ولواء علي الأكبر وغيرها، إضافة لقادة في قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي.
وارسل سماحة السيد الصافي خلال تواجده عند الخطوط الأمامية في قاطع عمليات تلعفر رسالة صوتيّة عبر أجهزة الاتصال اللاسلكي لمقاتلي فرقة العباس القتالية قال فيها "موفّقون ومباركون بهذا الانتصار الكبير وجزاكم الله خير الجزاء، هذا الانتصار سيُكتب لكم إن شاء الله بأحرف من نور في صحائف أعمالكم وهو تاريخ مُشرق لكم ولعوائلكم الكريمة، وأيضا لأهالي مدينة تلعفر".
وتابع "أبلّغكم دعاء وتحيات وسلام سماحة المرجع الديني الأعلى سماحة السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظلّه الوارف) لكم جميعاً، فإنّه يدعو لكم ولإخوانكم المقاتلين دائماً بالنصر المؤزر وأن يعجّل الله عزّ وجل بالخلاص من هذه الفتنة بعونه تعالى".
تحرير / احمد شرار .
متابعة / موقع شبكة الكفيل العالمية



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

39 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

37 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

36 img