السبت ٢٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  4 أيار 2024  


وفد العتبة الحسينية المقدسة يشارك في مجلس عزاء شهيدي لواء علي الأكبر (عليه السلام) علي كامل العبادي وقاسم جاسب في البصرة

2017/08/27 المشاهدات : 1378
img

شارك وفد العتبة الحسينية المقدسة في مجلس عزاء شهيدي لواء علي الأكبر (عليه السلام) علي كامل العبادي وقاسم جاسب في البصرة اللذين نالا وسام الشهادة في قاطع عمليات تلعفر.

وقال السيد حيدر الخطيب معاون مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة " إن زيارتهم هي لتقديم المواساة لذويهم وغبطهم لتقلدهم وسام العزة والشرف، وتثمين تلك التضحيات العظيمة للشهيدين والتي سيخلدها التاريخ للأجيال بأحرف من نور باعتبارهم امتدادا لمدرسة البطولة الحسينية، مشيرا إلى الروح المعنوية الإيمانية العالية التي تمتعت بها عائلة الشهيدين “.
فيما عبر والدا الشهيدين عن مشاعرهم الولائية لعقيدتهم وحبهم لآل البيت (عليهم السلام)، وأن تضحيات أبنائهم ما هي إلا قطرة في بحر تضحيات الإمام الحسين (عليه السلام) والتي يستلهمون منها الشجاعة والصبر والإصرار على مواصلة الجهاد ضد التكفيريين الدواعش.
ويذكر أن الزيارة شملت تفقد نخبة من جرحى الحشد الشعبي، الذين هجروا بهجة الدنيا وعانقوا سواتر الشرف في سبيل الحفاظ على المقدسات والتي رسمت تباشير النصر القريب على فلول الإرهاب الداعشي.
تحرير / زينب علي.
المراسل / نزار العلي /البصرة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

40 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

37 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

36 img