السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


سماحة الشيخ الكربلائي يتفقد جامعة وارث الأنبياء ومعنيون يؤكدون افتتاحها أمام الطلبة لهذا الموسم الدراسي.

2017/09/06 المشاهدات : 10997
img

تفقد المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي جامعة وارث الأنبياء التابعة للعتبة المطهرة للاطلاع على نسب الإنجاز فيها.

وقال السيد أفضل الشامي نائب الأمين العام للشؤون الثقافية في لقاء خص به الموقع الإلكتروني لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية إن العمل جارٍ بشكل انسيابي حيث وصلت نسب الإنجاز فيها إلى 95%، مشيرا إلى أنها ستفتتح أمام الطلبة للعام الدراسي الحالي.
وأضاف: تم الانتهاء من عملية تجهيز المبنى بالأثاث الذي يحتاجه فيما يجري العمل في المباني، ومن المؤمل أن ينتهي العمل فيها في الأيام القليلة القادمة، مبينا اكتمال مبنى التسجيل من أجل استقبال الطلبة الراغبين في الانخراط بإحدى كليات الجامعة.
وأردف قائلا: الجامعة تحتوي على ثلاث كليات وهي الهندسة بقسمين؛ المدني والتكييف والتبريد ومن المقرر أن يضاف قسم هندسة طب الحياة، أما الكليات الأخرى فهي كلية القانون والإدارة والاقتصاد التي تضم قسمين أيضا وهما إدارة الأعمال والمحاسبة.
وبين الشامي بأن هناك توجيهات من قبل المتولي الشرعي للعتبة المطهرة بافتتاح مركز تربوي داخل الجامعة يضاف إلى دورها في الإعداد الأكاديمي للطلبة، كاشفا عن توفير سكن للطلبة مع خط لنقلهم من وإلى الجامعة.
تحرير/ مصطفى ملا هذال .
مراسل / كرار الوزني/ كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

37 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

41 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

43 img