السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


الأمانة الخاصة لمزار العلوية شريفة بنت الإمام الحسن عليهما السلام تقيم احتفالية بمناسبة يوم الغدير الأغر.

2017/09/12 المشاهدات : 1628
img

بحضور عدد كبير من اهالي الحلة وزائري الحرم المطهر اقامت الامانة الخاصة لمزار العلوية شريفة بنت الامام الحسن عليهما السلام احتفالية بمناسبة يوم الغدير الاغر .

وقال الامين الخاص للمزار سماحة الشيخ رؤوف الفتلاوي ، ان الامانة الخاصة للمزارات اخذت على عاتقها اقامة الاحتفالات الخاصة باهل البيت عليهم السلام وما ذكرى الغدير الا واحدة من اهم واكبر واضخم الاحداث في التاريخ الاسلامي من هنا جاء الاحتفال بمثابة رسالة عالمية لتؤكد مرة اخرى على مفردات التاريخ الاسلامي الصحيح واثبات اسماء القادة الذين لم ياتوا من فراغ بل جاء تنصيبهم بامر الاهي .
واضاف ، لابد من تسليط الضوء على الشخصية المقدسة للامام علي عليه السلام والصفات التي اجتمعت فيه من شجاعة وكرم وانسانية وشخصية الحاكم العادل التي جسدها الامام علي عليه السلام .
وهنأ الفتلاوي الامة الاسلامية ومراجع الدين العظام وعلى راسهم سماحة المرجع الديني الاعلى اية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني "دام ظله الوارف " وابناء الاجهزة الامنية وفصائل الحشد الشعبي والتي اتخذت من امير المؤمنين عليه السلام منهجا لها مما جعلها تحقق النصر على اعداء الانسانية والدين .
محمد التميمي / بابل



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

37 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

41 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

43 img