الاحد ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  19 أيار 2024  


قسم الاعلام في العتبة العلوية المطهرة يستضيف ملتقى لبيك ياحسين الاعلامي الثاني بمشاركة نخبة من الاعلاميين في محافظة النجف الاشرف .

2017/10/25 المشاهدات : 2059
img

استضاف قسم الاعلام في العتبة العلوية المطهرة ملتقى لبيك ياحسين الاعلامي الثاني بمشاركة نخبة من الإعلاميين في محافظة النجف الاشرف إذ يأتي بالتزامن مع اقتراب زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

واعلن عبد الرزاق السلطاني من هيئة الاعلام والاتصالات في لقاء خص به الموقع الالكتروني لقناة كربلاء الفضائية عن استعداد الهيئة للتعاون مع العتبات المقدسة في ما يخص الجهود الإعلامية خلال المناسبات الدينية.
واضاف السلطاني ، ان الهيئة ستقدم كافة الخدمات الفنية واللوجستية للمحطات الإعلامية في المحافظات العراقية وبشكل خاص محافظتي النجف وكربلاء، مشيرا الى استنفار إمكانياتها كافة لما تتطلبه المرحلة من جهود استثنائية.
من جهته ذكر فائق الشمري مدير اعلام العتبة العلوية المقدسة ان العتبة كثفت جهودها من خلال تجهيز كوادر متخصصة لنقل مراسم زيارة الاربعين المليونية عبر المؤسسات الإعلامية المختلفة.
في سياق متصل أشار اعلاميون الى ضرورة توحيد الجهد الإعلامي واستثمار زيارة الاربعين التي تعد الحدث الاول عالميا لما تشهده من مشاركة حشود مليونية في إرساء المفاهيم الإنسانية.
تحرير: مصطفى ملا هذال .
مراسل: اكرم العيداني / النجف الاشرف



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

51 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

51 img