السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


انعقاد اجتماع مدراء الدوائر الأمنية والخدمية في كربلاء المقدسة، ومعنيون يشددون على ضرورة تظافر الجهود لإنجاح زيارة الأربعين.

2017/10/26 المشاهدات : 1370
img

عقد في محافظة كربلاء المقدسة اجتماع موسع لوضع وتنفيذ خطة العمل التي تتضمن استنفارا شاملا للعاملين في القطاعات كافة بحضور كافة مدراء الجهات المعنية في المدينة.

وأعلن قائد شرطة محافظة كربلاء اللواء أحمد علي زويني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب الاجتماع عن مشاركة أكثر من خمسة وثلاثين ألف عنصر أمني لتأمين زيارة الأربعين، مع جمع من المتطوعين والقوات الضيفية من وزارة الداخلية.
مكملا قوله " قمنا بعمليات استباقية شملت جميع القواطع في المحافظة، مبينا عقد العديد من المؤتمرات مع المخاتير بهدف السيطرة على العناصر المشبوهة ورصد التحركات الداعية للشك".
من جهته أضاف عقيل الطريحي محافظ كربلاء المقدسة أن الإدارة المحلية تعمل جاهدة من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين إلى المدينة، مشيرا إلى أن الزيارة تعد التحدي الأكبر للأجهزة الأمنية والجهات الخدمية.
وطالب الطريحي الحكومة المركزية بتخصيص المبالغ المالية الكافية للزيارة الأربعينية، داعيا الجهات المعنية إلى تخصيص الأموال اللازمة وبالحد الأدنى في سبيل إنجاح الزيارة.
تحرير: مصطفى ملا هذال .
مراسل: جاسم الطليحي/ كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

49 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

51 img