الاحد ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  19 أيار 2024  


جناح الإعلام الحربي لمجموعة قنوات كربلاء عنوان للتميز وسط معرض بغداد الدولي 44 .

2017/10/28 المشاهدات : 2207
img

شاركت شعبة الإعلام الحربي في مجموعة قنوات كربلاء الفضائية بجناح خاص داخل معرض بغداد الدولي بدورته 44 حيث ضم الجناح مقتنيات صحفية لشهداء الإعلام الحربي فضلا عن بعض الأسلحة التي يستخدمها العدو الداعشي في المعارك.

وقال المشرف العام على المجموعة المهندس حيدر جلوخان للموقع الإلكتروني لقناة كربلاء الفضائية إن "جناح الإعلام الحربي ضم الرموز والدلالات للانتصارات التي حققتها القوات المسلحة العراقية خلال عمليات تحرير الأراضي من العصابات الداعشية، هذا الأمر دعى لتساؤل العديد من زوار المعرض عن كيفية الحصول عليها وكذلك عن الخطط التي وضعت للقضاء على العدو".
وبين جلوخان، أن "شعبة الإعلام الحربي أخذت على عاتقها ومنذ تأسيسها على مواكبة المعارك والأحداث ضد الكيان الإرهابي، فهي تحرص دائما على المشاركة في المعارض التي تقام سنويا في داخل العراق وعرض كل انتصاراتها والبوسترات التي تحصل عليها بعد انتصارها بكل معركة".
الجدير بالذكر أن شعبة الإعلام الحربي التابعة لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية تشارك في كل عام في معرض بغداد الدولي بهدف بيان الصورة الحقيقية للإعلام الصادق وكذلك عرض انتصارات أبناء الحشد الشعبي وكيفية صده ومقاومته للعصابات الإجرامية.
تحرير / رجاء حميد المراسل / علاء الجليزي / بغداد .



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

51 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

51 img