الاحد ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  19 أيار 2024  


قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة يستضيف ملتقى (لبيك يا حسين) الإعلامي الثاني بمشاركة نخبة من الإعلاميين في محافظة النجف الأشرف.

2017/10/29 المشاهدات : 1521
img

استضاف قسم الإعلام في العتبة العلوية المطهرة ملتقى لبيك ياحسين الإعلامي الثاني بمشاركة نخبة من الإعلاميين في محافظة النجف الأشرف إذ يأتي بالتزامن مع اقتراب زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وأعلن عبد الرزاق السلطاني من هيأة الإعلام والاتصالات في لقاء خص به الموقع الإلكتروني لقناة كربلاء الفضائية عن استعداد الهيأة للتعاون مع العتبات المقدسة في ما يخص الجهود الإعلامية خلال المناسبات الدينية.
وأضاف السلطاني، إن الهيأة ستقدم كافة الخدمات الفنية واللوجستية للمحطات الإعلامية في المحافظات العراقية وبشكل خاص محافظتا النجف وكربلاء، مشيرا إلى استنفار إمكانياتها كافة لما تتطلبه المرحلة من جهود استثنائية.
من جهته ذكر فائق الشمري مدير إعلام العتبة العلوية المقدسة أن العتبة كثفت جهودها من خلال تجهيز كوادر متخصصة لنقل مراسم زيارة الأربعين المليونية عبر المؤسسات الإعلامية المختلفة.
في سياق متصل أشار إعلاميون إلى ضرورة توحيد الجهد الإعلامي واستثمار ذكرى زيارة الأربعين التي تعد الحدث الأول عالميا لما تشهده من مشاركة حشود مليونية في إرساء المفاهيم الإنسانية.
تحرير: مصطفى ملا هذال .
مراسل: اكرم العيداني / النجف الاشرف .



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

51 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

51 img