السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


انعقاد المؤتمر العلمي الأول لطب الأسنان في مدينة غزة الفلسطينية

2017/10/29 المشاهدات : 1413
img

شهدت مدينة غزة الفلسطينية انعقاد المؤتمر العلمي الأول لطب الأسنان بمشاركة نخبة من المختصين الفلسطينيين المقيمين في الخارج مواكبة لآخر التطورات المتعلقة بطب الأسنان العلاجي والتجميلي.

وقال الدكتور فادي خفش رئيس المؤتمر الطبي لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني " تكمن أهمية عقد هذا الملتقى العلمي لكونه يمثل فرصة ذهبية لا تقدر بثمن لأطباء مدينة غزة الذين لا يستطيعون حضور المؤتمرات العالمية بسبب تقييد حرية تنقلهم، ما سيسهم في رفع مستوى خبراتهم من خلال تزويدهم بآخر المستجدات العلمية ".
وبين الدكتور وائل الحساينة رئيس اللجنة التحضيرية " المؤتمر شهد مشاركة نخبة من الكفاءات الطبية الفلسطينية شاركوا مهاراتهم وتجاربهم الناجحة في هذا المضمار، من خلال طرحهم لمحاضرات أكاديمية، والتعريف بالتكنولوجيا الحديثة المتبعة في طب الأسنان بشكل عام والتجميلي بشكل خاص ".
ويشار إلى أن ملتقيات علمية كهذه تستقطب اهتمام المعنيين بها، الذين طالبوا بضرورة تكرار عقدها من جديد لمردودها المعرفي والعلمي الإيجابي عليهم، لا سيما خريجو طب الأسنان الجدد الذين لم تتسن لهم الفرصة لمعرفة الجديد في هذا الاختصاص خدمة للبلاد والعباد .
تحرير / زينب علي المراسل / شيماء ابو معيلق – فلسطين



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

48 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

49 img