الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


مكتب كربلاء الانتخابي يحث المواطنين على الاسراع بتجديد بطاقتهم الانتخابية من خلال مؤتمر إعلامي موسع.

2017/11/22 المشاهدات : 2182
img

اقام مكتب كربلاء الانتخابي مؤتمرا اعلاميا موسعا بحضور عدد من اعلامي وناشطي المحافظة فضلا عن منظمات المجتمع المدني لتوضيح اهمية تحديث بطاقة الناخب (البايومترية) حيث تسهم عملية التحديث بضمان مشاركة واسعة في العملية الانتخابية القادمة والتي ستقام في موعدها المحدد لعام 2018.

وذكر كاظم الاسدي مدير عام مكتب كربلاء الانتخابي في تصريح خاص لموقع قناة كربلاء الفضائية ان " مكتب كربلاء الانتخابي عمل منذ فترة على حث المواطنين لتحديث سجل الناخبين من خلال التثقيف المستمر عبر مراكزنا المنتشرة في عموم المحافظة ".
مشددا علي اصدار البطاقة البايومترية للفئات العمرية الجديدة من خلال المراكز الفرعية المنتشرة في عموم ارجاء المحافظة والتي بلغ عددها 34 مركزا " .
من جانبه بين حسين العامري مسؤول الاعلام والعلاقات في مكتب كربلاء الانتخابي ان"المفوضية العليا للانتخابات بدأت بالشروع بحملة اعلامية موسعة لحث الناخبين لمراجعة المكاتب الانتخابية لغرض استلام بطاقة الناخب الالكترونية التي تخولهم في المشاركة بالاستحقات الانتخابية القادم".
واعرب العامري عن سعادته بالدور الذي تقدمه العتبات المقدسة لمكتب كربلاء الانتخابي من التسهيلات الاعلامية في توفيرها الشاشات الكبيرة المنتشرة في المحافظة لثقيف المواطنين من داخل وخارج المحافظة لما تملكه المحافظة من طابع ديني .
تحرير\أمير الهاشمي.
المراسل\انمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

8 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

10 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

13 img