السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


مجمع العفاف للتسوق وسط كربلاء يشهد اللمسات الأخيرة قبل افتتاحه.

2017/12/04 المشاهدات : 14432
img

تتسارع الأعمال في مشروع مجمع العفاف للتسوق التابع إلى العتبة العباسية المقدسة من أجل إكمال الأعمال النهائية قبل افتتاحه ليكون من أهم المراكز التسوقية في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال المهندس ضياء مجيد الصائغ رئيس قسم المشاريع الهندسية في العتبة العباسية المقدسة لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني إن "مشروع مركز العفاف التسوقي سيكون أيقونة تجارية بارزة في محافظة كربلاء المقدسة، مبينا أن المركز شيد وفقا لأحدث التصاميم الهندسية والمعمارية.
مضيفا أن " المركز سيقدم لسكان محافظة كربلاء المقدسة وزوارها تجربة جديدة وشيقة للتسوق بطرق حديثة وجذابة مع وجود سلع جيدة وبعلامات تجارية بارزة.
وأكد الصائغ أن "الأعمال في المشروع وصلت إلى مراحلها النهائية إذ تعد من أهمّ مراحل المشروع، لما تحتاج من دقة في العمل من الناحية التنفيذية والفنية، إذ تم الانتهاء من تركيب السقوف الثانوية للمركز والتي سبقها الانتهاء من تركيب وتأسيس منظومات (التبريد والكهرباء والأنترنت والاتصالات والكاميرات، فضلا عن منظومات الحريق والإنذار) كذلك تم الانتهاء من أعمال السباكة الخاصّة بأعمال التغذية المائية وأعمال الصرف الصحي.
يذكر أن المشروع يقام في حي الحسين (عليه السلام) في محافظة كربلاء وبمساحة أرضية 2600م2، وبواقع ثلاثة طوابق، مقسم إلى جزأين: جزء للخدمات الخاصة بالتسوق، والجزء الثاني يحتوي على المكاتب الإدارية والمخازن الخاصّة بالمشروع.
مراسل/ محمد العصفور.



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

47 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

49 img