السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


(اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ) مسابقة ثقافية تطلقها اكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية.

2017/12/05 المشاهدات : 5391
img

أطلقت أكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسة الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة مسابقة (اقرأ باسم ربك ) الثقافية الاولى في كربلاء المقدسة وبغداد وصلاح الدين والبصرة والديوانية والنجف الاشرف اذ تهدف المسابقة الى نشر الوعي الديني والاسلامي بين فئات المجتمع المختلفة .

وذكر علي الهاشمي مدير اعلام اكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، تعد مسابقة (اقرا باسم ربك) الاولى من اهم المسابقات التي نظمتها اكاديمية الوارث والتي انطلقت في كربلاء المقدسة ومحافظات اخرى وجميعها بدأت في نفس الوقت المحدد لها اذ تم تجهيز أكثر من (12) ألف نسخة اختبار لجميع المحافظات العراقية مؤكدا على ان قيمة جميع جوائزها تصل الى (12) مليون دينار عراقي.
وأضاف الهاشمي في تصريح خاص لموقع قناة كربلاء الالكتروني، " تم تقسيم المسابقة الى خمسة محاور تنوعت ما بين كتاب النهضة الحسينية وكتاب اخلاق الامام علي عليه السلام وكتاب القوة الناعمة هذا فضلا عن كتاب المارد في الصين وكذلك القيادة المرتكزة على المبادئ.
والجدير بالذكر ان اكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية عمدت ومنذ افتتاحها الى تنظيم العديد من المسابقات الثقافية والدينية المختلفة بغية تحفيز طبقات المجتمع المختلفة الى ممارسة القراءة والمعرفة .
كرار الوزني / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

47 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

49 img