السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


مركز قمة الريادة للتنمية البشرية يقيم أمسية للمتزوجين بغية كسب المعلومات والخبرات.

2017/12/07 المشاهدات : 1485
img

(البيت السعيد ) تحت هذا الشعار أقام مركز قمة الريادة للتنمية البشرية أمسية تثقيفية وتوعوية جمعت العوائل التي دخلت العش الزوجي قبل أكثر من (20) سنة وكذلك الذين لازالوا لم يكملوا عامهم الأول بغية اكتساب المعلومات والخبرات عن كيفية تطوير عمل العائلة لتكون أسرة سعيدة وناجحة .

وقالت سوزان حميد مجيد مديرة مركز قمة الريادة للتنمية البشرية في تصريح خاص لموقع قناة كربلاء الفضائية"عمد مركز قمة الريادة للتنمية البشرية على نشر ثقافة البيت السعيد وكذلك مفهوم الأسرة المتعلمه الذي هو ليس فقط للعائلة التي حصلت على الشهادات ولكن هو للعائلة المتعلمة التي تعمل على كيفية إدارة أمورها إذ تحتاج إلى تدريب متواصل لكلا الجنسين لضمان ديمومتها وعدم حصول أي مشاكل قد تتسبب بانفصال الزوجين" .
مشيرة إلى أن المقبلين على الزواج يجب أن يخضعوا لدورات تثقيفية وتوعوية قبل الدخول للقفص الذهبي الذي سوف يقضون حياتهم معا لسنوات دون الوقوع بمطبات تعصف بهذا الزواج إلى الانهياروضمان سعادة أبدية .
وأضافت سوزان أن هذه الأمسية كانت باكورة عمل مركز قمة الريادة للتنمية البشرية لتعقبها بعدها عددا من الأمسيات التوعوية والدورات لتسليط الضوء بصورة أكبر على مكونات الأسرة بجميع مفاصلها لوضع منهجية كاملة وخط سير متكامل .
كرار الوزني / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

47 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

49 img