السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


العتبة الحسينية المقدسة ترعى الملتقى الأول لمدربي التنمية البشرية في العراق.

2017/12/09 المشاهدات : 1634
img

برعاية العتبة الحسينية المقدسة أقام معهد الإمام الحسين عليه السلام للتدريب الإعلامي والفني وبالتعاون مع مركز اليقين للتنمية الإعلامية الملتقى الأول للمدربين تحت شعار (بالتنمية البشرية والتدريب نبني العراق) بمشاركة (60) مدربا من (13) محافظة.

وذكر فيصل غازي السعدي مدير معهد الإمام الحسين عليه السلام لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن "هذا الملتقى يعد الملتقى الأول لمدربي التنمية البشرية.
وأنه جاء بحسب توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي الذي أكد على ضرورة الاهتمام بمدربي التنمية البشرية وتطوير مهاراتهم.
بمشاركة (13) محافظة من محافظات العراق".
فيما أشار صلاح الزرفي مدرب تنمية بشرية إلى أن "مدربي التنمية البشرية اجتمعوا اليوم لتأسيس رابطة جديدة اسمها (مدربو العراق) من أجل لمّ شمل المدربين والتعاون فيما بينهم لتطوير قدرات المدرب العراقي وزيادة مهاراتهم".
فيما بين ممثل اللجنة التحضيرية لرابطة مدربي العراق للتنمية البشرية إحسان المشرفاوي أن "ملتقى مدربي التنمية البشرية هو الملتقى الأول لمدربي العراق بمشاركة نخبة من مدربي التنمية البشرية في أغلب المحافظات العراقية، ونسعى لتأسيس رابطة غايتها تحقيق التميز المهني والعلمي في مجال التدريب والتنمية وفقا لمعايير دولية وقانونية ".
موضحا أن" الملتقى يؤسس لاختيار مدربين يمثلون الرابطة في المؤتمر الأول لمدربي العراق الذي سيعقد عن قريب، وأن هذه الرابطة تعد قاعدة أساسية لاعتماد مدربي التنمية البشرية في العراق ".
تحرير / أنمار الفضلي المراسل / جاسم الطليحي



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

45 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

49 img