الخميس ١٧ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  28 آذار 2024  


مشفى التاسع عشر في مدينة الموصل من اكبر المستشفيات التي تنفذها العتبة الحسينية المقدسة .

2021/12/01 المشاهدات : 925
img

تواصل الكوادر الفنية والهندسية في العتبة الحسينية المقدسة باعمال اكمال مشروع مشفى التاسع عشر في الجانب الايمن من محافظة الموصل هذا الصرح الطبي الذي صمم وجهز باحدث المواصفات الهندسية والطبية.

وذكر الشيخ عماد القرغولي موفد سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة في محافظة الموصل لقناة كربلاء الفضائية ان"المشفى وصل الى نسب متقدمة من الانجاز نعمل على مرحلة التجهيز وسوف يفعل خلال الايام القادمة".
واشار الى ان"المشفى يعد الثاني من نوعة في مدينة الموصل لتقديم افضل الخدمات الطبية والصحية لعموم المواطنين في المدينة المشروع يقع على مساحة (7)الالف متر مربع بواقع (220) سرير".
فيما بين الدكتور فلاح الطائي مدير عام صحة نينوى ان"المرجعية الدينية العليا هي الاب الحنون لجميع العراقيين ولا تميز بين مواطن واخر اذ تجسد هذا من خلال رعاية واهتمام العتبة الحسينية المقدسة في انشاء المشاريع الصحية في مدينة الموصل وما هذا المشروع الا واحد من المشاريع الكثيرة التي انجزتها العتبة في مختلف المحافظات العراقية".
واوضح الطائي ان"المشفى التاسع عشر يعد من اكبر المشافي التي تنفذها العتبة الحسينة المقدسة في المحافظات العراقية ويضم اجهزة حديثة ومتطورة ومنظومات الاوكسجين وغيرها من المنظومات الحديثة ".
تحرير: انمار الفضلي.
المراسل/ يونس الاغا / الموصل .



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

12 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

16 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

19 img