الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


ندوة في امريكا لتسليط الضوء على انتصارات قواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي في الموصل.

2017/04/05 المشاهدات : 1967
img

عقد ابناء الجالية العراقية في ولاية تكساس الامريكية ندوة لتسليط الضوء على المواقف البطولية للقوات الامنية العراقية والحشد الشعبي في مقارعة الارهاب ومناقشة اليات ايصال صورة ناصعة الى العالم عن انجازاتهم وتضحياتهم .

مسؤول مركز الامام علي عليه السلام في ولاية تكساس السيد عباس المسافري بين لموقع قناة كربلاء الالكتروني ان الندوة تناولت مناقشة الدور الكبير الذي تقوم به القوات العراقية والحشد الشعبي في مقاتلة التنظيمات الارهابية نيابة عن العالم وكذلك من اجل الدفاع عن القيم الانسانية ، معربا عن امله بان يقدر الاخرون هذه التضحيات التي تقدم من قبل هؤلاء الابطال وانتصاراتهم العظيمة ضد الارهاب .
فيما اتفق الحاضرون على تشكيل لجان عدة تعنى بالشؤون الدينية والاجتماعية والثقافية للمغتربين العراقيين وتفعيل سبل التعاون المشترك بينهم.
صلاح حسن وهو أحد ابناء الجالية العراقية افاد بأن الندوة افضت الى تشكيل لجنة رئيسية تنبثق عنها لجنان فرعية متخصصة بنشاطات مختلفة من اجل تعزيز التوعية الاجتماعية بين الجالية لاسيما ابناء الجيل الجديد.
مدير المؤسسة العراقية الامريكية للخدمات الاجتماعية في تكساس عمر التميمي اكد ان هذه الندوة تستهدف كل العراقيين بعيدا عن العرق او الطائفة ، مبينا ان الهدف هو تحقيق التكاتف داخل الاسرة العراقية في المهجر من اجل ان يكون لها صوت واحد وهدف واحد .
حيدر الجنابي



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

21 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

22 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

22 img