الأربعاء ١٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  24 نيسان 2024  


الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة يتفقد جرحى الحشد الشعبي.

2022/11/23 المشاهدات : 524
img

تفقد الأمين العام للعتبة الحسينية المطهرة الحاج حسن رشيد العبايجي رفقة وفد من العتبة جرحى الحشد الشعبي ممن أصيبوا في العمليات الأخيرة في محافظة ديالى، زيارة العبايجي جاءت في سياق الزيارات المستمرة التي يجريها مسؤولو العتبة المطهرة للاطمئنان على الوضع الصحي للجرحى .

و قال الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الحاج حسن رشيد العبايجي لقناة كربلاء الفضائية إن: ( الجرحى السبعة الذين أصيبوا في العمليات الأخيرة في محافظة ديالى يتلقون العلاج بصورة كاملة ونتابع حالتهم باستمرار،مؤكدا أن من يحتاج العلاج خارج العراق سنقوم بالتكفل بعلاجه بشكل كامل ومن كافة فصائل الحشد الشعبي).
و بين أن : ( سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي يتابع حالة الجرحى عن كثب ووجه بالاهتمام العالي بهم لحين تماثلهم للشفاء التام وأوعز على الفور نقل من يحتاج منهم لعلاج خاص خارج العراق في حال تعذر علاجه في المستشفيات التابعة للعتبة الحسينية).
هذا و يذكر أن مجموعة من المقاتلين من الحشد الشعبي كانوا قد تعرضوا إلى غدر أثناء عمليات تطهير قاطع ديالى أدى إلى استشهاد آمر فوج مالك الأشتر و إصابة سبعة من بينهم معاون آمر لواء علي الأكبر (عليه السلام).
تحرير : جلال طالب.
المراسل : حيدر الجنابي



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

12 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

13 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

13 img