الجمعة ٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  17 أيار 2024  


بحضور سماحة الشيخ الكربلائي قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة يحتفل بمهرجان يوم الوارث .

2017/04/10 المشاهدات : 2515
img

تحت شعار (العلم والايمان طريق امتنا الى المجد ) نظم قسم التربية والتعليم التابع للعتبة الحسينية المقدسة وللسنة الثانية على التوالي مهرجان يوم الوارث للتربية والتعليم بمشاركة جميع مدارس القسم .

و قال الدكتور طلال الكمالي المشرف العام على قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان "قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية ينظم سنويا احتفالية يوم الوارث للتربية والتعليم اذ شهد هذا العام حفلا للاحتفاء بالفتيات اللاتي بلغن سن التكليف الشرعي ".
وأضاف الكمالي "كما افتتحنا معرض شاملا للوسائل التعليمية في كافة المواد التعليمية والانسانية واللغوية والفنون التشكيلية والاعمال اليدوية وبعض التصاميم في مجال علوم الحاسبات ".
من جهته ذكر رئيس قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة عبد الحميد الصفار في تصريح لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ، بالتفوق العلمي لطلبتنا نستطيع ان نماشي انتصارات قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي البطل وتضحياتهم الكبيرة في سبيل الوطن والمقدسات ، لذلك دائما مانحث الطلبة على التميز والتفوق والتمسك بالاخلاق الحميدة ليكونو بناة المستقبل وبحجم تلك التضحيات .
واضاف ، تضمن مهرجان هذا العام عدة نشاطات ومنها معرض الوسائل التعليمية للطلبة والذي من خلاله نصقل ونبرز مواهب الطلبة وننميها لتطوير الواقع العلمي والتعليمي في العراق .
مؤكدا ان مدارس الوارث جادة في دعم الطلبة بهذا الاتجاه الذي يحرك فيهم التفوق والتميز .
ويذكر ان قسم التربية والتعليم التابع للعتبة المطهرة ينظم سنويا مهرجان يوم الوارث بهدف خلق جيل يتسلح بالعلم والعقيدة.
كرار الوزني / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

25 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

28 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

30 img