الثلاثاء ١٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  23 نيسان 2024  


مؤسسة نور الحسن عليه السلام تفتتح السوق الخيري السنوي الثامن الخاص بالنساء وعوائل الأيتام.

2023/03/18 المشاهدات : 420
img

افتتحت مؤسسة نور الحسن (عليه السلام) السوق الخيري السنوي الثامن الخاص بالنساء وعوائل الأيتام بحضور المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة السوق شهد مشاركة أكثر من ثلاثين امرأة ممن يجدن الأعمال والحرف اليدوية حيث احتوت أجنحته على فن الخياطة وصناعة الاكسسوارات والصناعات الخشبية.

وقال الدكتور علاء ضياء الدين نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة يوم بعد يوم تثبت المرأة العراقية كفاءتها وقدرتها على الإبداع والتميز في كافة المجالات ومنها الأعمال اليدوية ، والعتبة المطهرة بدورها تقدم كل الدعم والمساعدة لمثل هكذا أسواق خيرية خاصة بالنساء وعوائل الأيتام والمتعففين والتي سيعود ريعها إلى عوائل الأيتام والعوائل المتعففة.
فيما بين عيسى الحسني رئيس مؤسسة نور الحسن الخيرية أن السوق الخيري جاء بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة للسنة الثامنة ،إذ شاركت به أكثر من ثلاثين امرأة ويستمر لمدة أربعة أيام، تنوعت أجنحته ما بين فن الخياطة وصناعة الاكسسوارات والصناعات الخشبية والرسم وغيرها من الصناعات اليدوية والحرفية المهمة.
كما وأكد الحسني أن البازار سيسهم إلى حد كبير في دعم هذه الطاقات وصقل مواهبهم إلى جانب الارتقاء باليتيم والعوائل المتعففة والأرامل.
محمد العطار : كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

العتبة العباسية المقدسة تعقد ندوة خاصة للاحتفاء بالذكرى الثانية عشرة لتأسيس مجلة العميد العلمية المحكمة.

2024/04/23

18 img

المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ الكربلائي يتفقد سير الأعمال في مشروع مجمع الديار الطيبة السكني ال ...

2024/04/21

87 img

بمشاركة خبراء دوليين دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة تفتتح دورة فريدة في أصول التحكيم القرآني للر ...

2024/04/21

32 img