الأربعاء ١٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  24 نيسان 2024  


أكثر من مئة وأربع وعشرين ختمة قرآنية في مختلف محافظات العراق ترعاها دار القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك.

2023/03/26 المشاهدات : 390
img

دأبت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة على إحياء أيام شهر رمضان المبارك من خلال إقامة الختمات القرآنية في الصحن الحسيني الشريف وعدد من محافظات العراق إحياء لليالي شهر الطاعة والغفران.

وذكر الشيخ خير الدين الهادي رئيس دار القرآن الكريم لقناة كربلاء الفضائية أن"دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة تعمل على إحياء مجالس القرآن الكريم من خلال النشاطات والختمات القرآنية في محافظة كربلاء ومختلف المحافظات العراقية إحياء لشهر رمضان المبارك".
وأشار الهادي إلى أن"الختمات القرآنية المركزية توزعت على أكثر من (22) ختمة قرآنية في مختلف محافظات العراق إضافة إلى الختمات القرآنية للنساء في أروقة الصحن الحسيني الشريف".
وبين الهادي أن"الختمة القرآنية المركزية في الصحن الحسيني الشريف يشترك بها عدد من قرّاء القرآن الكريم من داخل العراق وخارجه من الطاقات والحافظين الدوليين".
يشار إلى أن"دار القرآن الكريم تشرف وترعى أكثر من (124) ختمة قرآنية فرعية داخل محافظات العراق إضافة إلى أكثر من (80) ختمة نسوية في أوساط الطلبة الذين ينتمون لدار القرآن الكريم طلبة مشروع تحفيظ الوطني الذين بلغوا أكثر من (6) الاف طالب وطالبة".
تحرير/ انمار الفضلي.
المراسل/ امير محمد / كربلاء



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

8 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

10 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

10 img