الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


بأجهزة ومعدات طبية حديثة.... العتبة الحسينية المقدسة تجهز مستشفى جبلة الوطني في محافظة اللاذقية السورية.

2023/03/28 المشاهدات : 451
img

جهز وفد الدعم والإغاثة التابع للعتبة الحسينية المقدسة مستشفى جبلة الوطني بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية الضرورية، فضلا عن إعادة تأهيله في وقت سابق.

وقال عضو لجنة الدعم والإغاثة التابع للعتبة الحسينية المقدسة الدكتور عامر الشمري إن " العتبة الحسينية عملت منذ أسابيع عدة على إعادة تأهيل بعض الأقسام من مستشفى جبلة الوطني في محافظة اللاذقية السورية، وهو من ضمن التوجيهات التي أمر بها المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وشمل التأهيل (ردهات الإنعاش، الطوارئ، العناية المركزة، المختبر).
وأضاف الشمري أن " المستشفى بعد إعادة تأهيله، جرى تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية ذات المناشئ العالمية الرصينة، والتي تشمل (أجهزة مراقبة المريض التي توضع في العناية المركزة، أجهزة الصدمة المنقذة للحياة، بالإضافة الى (4) أجهزة مختبرية التي من الضروري جدا تواجدها في المستشفى كونه يخلو منها)، كما تم تجهيزه بـ(50) سريرا، مع مجموعة كبيرة من الطاولات والمفروشات".
مبينا أن " وفد الدعم والإغاثة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، في وقت سابق عمل على تجهيز المستشفى بالأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية التي تستخدم في الإسعافات الأولية للمريض".
تحرير: أمــــير عـــرب.
المراسل: حسين الجنابي.



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

19 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

18 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

42 img