الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


إجراءات تفويج الحجاج إلى منفذ عرعر الحدودي تسير بانسيابية عالية وسط استنفار جهود قيادة عمليات كربلاء المقدسة.

2023/06/06 المشاهدات : 371
img

أكدت قيادة عمليات كربلاء أن إجراءات تفويج الحجاج من كربلاء إلى منفذ عرعر الحدودي تسير بانسيابية عالية، وسط إجراءات أمنية تهدف إلى تأمين الحجاج وتوفير جميع ما يحتاجونه.

وقال قائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي الهاشمي إن" قيادة العمليات وبالتعاون مع جميع الجهات المعنية في المحافظة والمحافظات المجاورة الأمنية منها والخدمية، تستنفر جهودها لخدمة حجاج بيت الله الحرام، منذ استقبالهم في مدينة كربلاء وتفويجهم إلى منفذ عرعر الحدودي، إذ جرى الاستعداد قبل مدة وتم تنفيذ الخطة الأمنية والخدمية التي تصب بخدمة ضيوف الرحمن".
وأضاف الهاشمي أن" الخطة التي أعدتها محافظة كربلاء اشترك فيها جميع القوات الأمنية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي، والقوة الجوية وطيران الجيش لتأمين طريقين رئيسيين وهما من كربلاء إلى النخيب إلى عرعر، بطول (340) كيلو مترا، وكذلك طريق الهبارية في الأنبار إلى النخيب إلى عرعر".
فيما بين مدير مكتب نائب محافظ الأنبار للشؤون الإدارية محمد الصميدعي أن" جميع الإجراءات الأمنية واللوجستية في المنفذ تجري بانسيابية عالية، وسط تظافر للجهود من قبل جميع الدوائر المعنية في محافظة الأنبار، خدمة لحجاج بيت الله الحرام".
أمــــير عرب _ محافظة الأنبار



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

13 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

16 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

36 img