الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


العتبة العباسية ترعى مهرجانا ثقافيا في النجف الأشرف لتقديم الدعم اللوجستي لقواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي.

2017/04/18 المشاهدات : 1899
img

تحت شعار (مدادنا يعبق من فيض دمائكم) أقامت كلّية الدراسات الإنسانية الجامعة في النجف الاشرف مهرجاناً ثقافياً يهدف الى تقديم الدعم اللوجستي لقواتنا الامنية وحشدنا الشعبي الابطال.

المهرجان الذي رعته العتبة العباسية المقدسة نظم على قاعة المؤتمرات الكبرى الواقعة قرب مرقد الصحابيّ الجليل ميثم التمّار(رضوان الله تعالى عليه ) بالتعاون مع فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة وهيأة الحشد الشعبي ومؤسّسة البرّ الرحيم للإغاثة والتنمية ومؤسّسة العين للرعاية الاجتماعيّة.
المشرف العام على فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة الشيخ ميثم الزيدي بين "إنّ هذا المهرجان يُشير إلى أنّ الأساتذة والطلبة يتواصلون بالدعم الماديّ والمعنويّ مع الجهد الجهاديّ للحشد الشعبيّ المجاهد والقوّات الأمنيّة".
فيما ذكر الاستاذ المساعد الدكتور صفاء عبد الجبار علي الموسوي عميد كلّية الدّراسات الإنسانيّة الجامعة أنّ "هذا التكريم ما هو إلّا شيءٌ بسيط جدّاً إذا ما قورن بالتضحيات التي بذلها حشدُنا المقدّس وقوّاتنا الأمنيّة البطلة وهم يبذلون الغالي والنفيس في سبيل الله تعالى، لذلك نستذكر اليوم تضحيات الشهداء ونكرّم عوائلهم وهو شيءٌ يسير ممّا يستحقّونه من تكريم وإجلال واحترام يليق بهم".
هذا وشهد المهرجان تكريم عددٍ من عوائل شهداء الحشد الشعبيّ ، فيما افتتحت سرادق عرضت فيها الهدايا التي أُهديت لفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة والغنائم التي حصلت عليها بعد فرار أفراد عصابات داعش الارهابية ، بعدها أفتَتَحَ معرض الصور الخاصّة بشهداء نداء الحق ، كما نظم اساتذة وطلبة الكلية حملة للتبرع بالدم دعما لجرحى القوات الامنية والحشد الشعبي.
متابعة / علاء السلامي



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

21 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

22 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

21 img