الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


افتتاح فرع المصرف العراقي للتجارة (TBI)في محافظة كربلاء المقدسة بعد إعادة تأهيله .

2017/04/18 المشاهدات : 5486
img

بهدف إطلاق الهوية الجديدة للمصرف العراقي للتجارة تم إعادة افتتاح فرع المصرف في محافظة كربلاء المقدسة بعد إعادة تأهيله بحضور محافظ كربلاء وعدد من أعضاء الحكومة المحلية وشخصيات إعلامية ورجال أعمال .

وذكر فيصل الهيمص المدير العام للمصرف العراقي للتجارة لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني أن " افتتاح فرع المصرف بعد إعادة تأهيله تأتي لتجديد الهوية العامة للمصرف لترسيخ قيم ومبادئ وأهداف المؤسسة التي نسعى بها دوما أن نكون في المقدمة وواجهه مشرقة للقطاع المصرفي العراقي محليا ، واقليميا ، وعالميا".
مشيرا إلى أن " المصرف مستمر في تقديم الأفضل عبر المنتجات الجديدة التي سيتم إطلاقها في الفترة القادمة من العام الحالي وأيضا سيتم افتتاح فرعين جديدين للمصرف داخل العراق لتوفير خدمة أكبر وأوسع للزبائن علما أن المصرف لديه (22) فرعا في مختلف محافظات العراق ".
فيما أشار محافظ كربلاء عقيل الطريحي إلى أن" القطاع المصرفي في العراق لاسيما في النشاط الخاص هو قطاع واعد ما يزال أمامه الكثير لعمليات التطوير نتمنى أن يكون التطوير في تقديم خدماته للمواطن وإلى المستثمرين لاسيما أن محافظة كربلاء المقدسة من المحافظات الجاذبة للسياحة الدينية والأعمال الحرة".
أنمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

23 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

24 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

27 img