السبت ١٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  27 نيسان 2024  


مركز السيدة زينب(عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون التابع للعتبة الحسينية المقدسة يطلق مبادرة (ونقر عينا) مجانية بالتزامن مع ولادة الامام الجواد (عليه السلام).

2024/01/23 المشاهدات : 179
img

أطلق مركز السيدة زينب عليها السلام الجراحي التخصصي للعيون التابع للعتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع حملة الميثاق الطبية مبادرة مجانية، شملت جميع المحافظات العراقية، وتضمنت استشارات طبية وفحوصات مختبرية الى جانب العمليات الجراحية المدفوعة الكلفة من قبل العتبة المطهرة.

وقال الدكتور عدي السلامي مدير مركز السيدة زينب (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون لقناة كربلاء الفضائية بالتزامن مع ولادة الامام محمد الجواد (عليه السلام) أطلقت العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع حملة الميثاق الدولية مبادرة (ونقر عينا) مجانية انسانية في مركز السيدة زينب (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون لشمول المواطنين من مختلف المحافظات العراقية بهذه المبادرة ،حيث تشمل جميع الفحوصات الطبية والمختبرية إلى جانب إجراء العملية الجراحية وأضاف السلامي في اليوم الأول من إنطلاقها شهد المركز استقبال عشرات المراجعين لتقديم مختلف الخدمات من إستشارات طبية وصولا إلى العمليات الجراحية بإشراف أمهر الأطباء العرب والاجانب.
فيما عبر المواطنون عن شكرهم وعرفانهم لما تقدمه العتبة المطهرة من مبادرات تجسد مدى اهتمامها بدعم ورعاية الجميع دون استثناء.
يشار الى إن (ونقر عينا) ، هي ليست المبادرة الاولى التي تطلقها العتبة الحسينية المقدسة بل هي إمتداد لعدة مبادرات مجانية وذلك للمساهمة في رعاية ودعم أصاحب الدخل المحدود.
كرار الحمداني : كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

50 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

42 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

37 img