الاحد ١٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  28 نيسان 2024  


الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تفتتح مركز الشفاء رقم 20 في مستشفى عين التمر بكربلاء المقدسة.

2024/01/25 المشاهدات : 151
img

إفتتحت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وبالتزامن مع ذكرى ولادة أمير المؤمنين عليه السلام، مركز الشفاء رقم عشرين في مستشفى عين التمر بكربلاء المقدسة ،بحضور الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الحاج حسن رشيد العبايجي، المركز شيد على مساحة تقدر بالف وتسعمئة وخمسين متر مربع.

وقال الحاج حسن رشيد العبايجي الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة نفتتح اليوم صرحا طبيا مهما،إذ يستحق اهالي مدينة عين التمر هذا الإنجاز التي سيخدمهم بشكل كبير،وان العتبة المطهرة مسخرة كل امكانياتها البشرية والمادية وفي مختلف المجالات لتصل إلى الجميع دون إستثناء.
وأضاف العبايجي أن العتبة الحسينية المقدسة وبتظافر الجهود أناطت المهمة الى قسم التنفيذ المباشر بكوادرها المحلية المتميزة لتصميم وأنجاز هذا المشروع الكبير.
وبين ايضا أن المفاصل التي سيعمل عليها المشروع تشمل الولادة والديلزة واحتضان الاطفال الخدج، حيث ان العوائل في عين التمر تعاني من صعوبات ومخاطر كثيرة اثناء الانتقال الى مركز المدينة.
وقدم العبايجي شكره الى كل الايادي التي اسهمت في انجاز هذا الصرح العظيم(مركز الشفاء 20) ليضاف الى باقي مراكز الشفاء التي انجزتها العتبة المقدسة، والتي تقدم افضل الخدمات للمواطنين من الشمال الى الجنوب بصرف النظر عن قومياتهم ومشاربهم وأديانهم.
مصطفى ستار : كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

افتتاح مركز الهادي لإعتلال الأعصاب و العضلات في كربلاء المقدسة.

2024/04/28

13 img

جامعة كربلاء تختتم مسابقة سبائك الفكر السنوية الثالثة الخاصة بالشعر والقصة القصيرة وفن المقال.

2024/04/28

14 img

المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة يطلق مشروع رواد للتبليغ الديني .

2024/04/28

12 img