السبت ١٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  27 نيسان 2024  


مجموعة الوارث لمواد البناء تتعاقد مع أكثر من (25) شركة ووكالة عالمية متخصصة في مواد البناء.

2024/01/31 المشاهدات : 163
img

تعمل مجموعة الوارث لمواد البناء التابعة للعتبة الحسينية المقدسة على توفير جميع مستلزمات المواد الإنشائية الخاصة في البناء بعد تعاقدها مع عدد من الوكالات والشركات العالمية الخاصة بالمواد الإنشائية والصحية والكهربائية الخاصة المستخدمة في البناء .

وذكر عبد الكريم الساعدي المدير المفوض لشركة غمائم النور للتجارة والمقاولات العامة لقناة كربلاء الفضائية أن" مجموعة الوارث لمواد البناء إحدى أهم المشاريع الرائدة التي تعمل على توفير جميع مستلزمات مواد البناء، حيث تعاقدت شركة غمائم النور مع العتبة الحسينية المقدسة لتوفير مواد البناء ما بعد بناء الهيكل".
وأشار الى أن" العتبة الحسينية المقدسة تعمل على توفير وجلب شركات رصينة ومتفردة في مستلزمات البناء التي تخدم المجمعات السكنية والمقاولين والمواطنين من خلال الشركات التي تتواجد في المجموعة".
وبين الساعدي أن" الشركات التي تعاقدت معها المجموعة تصل إلى أكثر من (25) وكالة وشركة متخصصة في مواد البناء بعضها حصري وبعضها متفردة في مواد البناء".
وأوضح أن" طريقة البيع عن طريق البيع المباشر في المجموعة التي يديرها عدد من المهندسين الاختصاص في موضوع البناء والتصميم والتنفيذ في إكمال الدور السكنية والمجمعات وكل جوانب البناء".
تحرير/ انمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

51 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

42 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

38 img