الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


مركز الاشراف والتطوير للذكاء الإصطناعي في مدينة الضلوعية يقيم دورات مكثفة للبرمجيات والخوارزميات الخاصة بصناعة الريبوتات.

2024/02/14 المشاهدات : 134
img

إقام مركز الاشراف والتطوير للذكاء الاصطناعي في مدينة الضلوعية دورات مكثفة للبرمجيات والخوارزميات الخاصة بصناعة الريبوتات.

وقال الدكتور محمد عياش الجبوري معاون رئيس مركز الاشراف والتطوير للذكاء الإصطناعي في مدينة الضلوعية لموقع قناة كربلاء الفضائية قد "تصبح الريبورتات يوم ما جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية والصناعية، خاصت بعد التطور الرهيب الحاصل في مجال الهندسة والتكنولوجيا المتطورة في التحكم عن بعد وإدخال الخوارزميات والعالم الرقمي" ،وعليه فان الريبوت سيكون الجندي والشريك الدائم لأعمالنا في المستقبل.
وأضاف عياش "ليكون العراق من ضمن الدول التي تعمل على إدخال التكنولوجيا في جميع مفاصل الحياة عمل أبناء مدينة الضلوعية على صناعة ريبوتات خاصة بهم" ،من خلال الإشراف عليهم من قبل مركز علمي مختص في الذكاء الاصطناعي وبدء العمل معهم ببرامج مكثفة لتنشيطهم علميا وعمليا، ونجحنا في "صناعة اول روبوت في محافظة صلاح الدين ونأمل من الحكومة العراقية أن تدخل هذه البرامج ضمن المناهج الدراسية" كونها باتت من مستلزمات الإنسان في كافة الأصعدة.
تحرير: فيصل غازي الحاج فرهود



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

13 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

16 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

35 img