الأربعاء ٦ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  15 أيار 2024  


اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى على نفقة العتبة الحسينية

2024/04/29 المشاهدات : 59
img

وجه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي بتكفل العتبة الحسينية المقدسة كامل تكاليف تركيب طرف حديث لشباب من محافظة ديالى يعاني من عوق ولادي واب لطفلين، وذلك بعد ان انتشرت قصته الملهمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المنسق العام للشؤون الإنسانية في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وجه بتحمل العتبة الحسينية المقدسة كامل تكاليف تركيب طرف حديث للاخ (نور الدين) من محافظة ديالى".
وأوضح أن "هذه الحالة لم تكن الأولى، ولن تكون الأخيرة، بل إن العتبة الحسينية المقدسة مستمرة بتقديم العون والرعاية للحالات الإنسانية، والمتعففين، وذوي الدخل المحدود".
يذكر أن الشاب (نور الدين) ولد عام 1999 في قضاء الخالص التابع لمحافظة ديالى، وهو اب لطفلين (رهف وحسن) ويعمل في تصليح الدراجات النارية وعجلات (التكتك) بخبرة تزيد عن (12) عاماً، ويعاني من عوق ولادي في اليد اليسرى، وما زاد معاناته هو تعرّضه قبل نحو (4) سنوات لحادث سير تسبب له بعوق في الساق مما استدعى الأمر ربط العظم بالبلاتين الداخلي حتى يستمر بممارسة حياته اليومية.
متابعات : الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة



ألمزيد من الاخبار

جامعة الموصل تعقد مؤتمر كرسي اليونسكو بخصوص أمن تعليمي خال من التطرف.

2024/05/12

43 img

مليون فحص مجاني للكشف عن السرطان " العتبة الحسينية تطلق مبادرتها لهذه الفئة .

2024/05/12

44 img

الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تكمل استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام في مدن الزائرين التابعة ...

2024/05/12

54 img