الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


مستشفى الكفيل التخصّصي يخفض أجوره لفئة مؤسّسة الشهداء العراقيّين.

2017/05/14 المشاهدات : 2621
img

قرر مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة بتوجيه مباشر من قبل المتولي الشرعي للعتبة المقدسة سماحة السيد أحمد الصافي تخفيض أجور معاينة ومعالجة ذوي الشهداء المسجلين في مؤسسة الشهداء العراقيين أسوة وإستكمالا لما بدأته المؤسسة مع ذوي شهداء الحشد الشعبي.

ونقلت شبكة الكفيل العالمية عن الدكتور حيدر البهادلي المدير العام للمستشفى القول أن"مؤسسة الشهداء العراقيين تضم نسبة كبيرة من الشهداء من فئات عديدة، فمنهم من ضحايا وبطش النظام المقبور وقسم آخر من ضحايا الإرهاب الذي عصف بهذا البلد بالإضافة إلى فئات أخرى، ومن أجل إكرامهم لما قدموه من تضحيات وللتخفيف عن كاهل ذويهم فقد قررت إدارة المستشفى وبناء على موافقة وتوجيه المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة على خفض نسبة المعاينة والعلاج وحتى أجور العمليات الجراحية بكافة الاختصاصات إلى 30% ".
وأوضح البهادلي "أنّه بإمكان من كان مسجلا في هذه المؤسسة مراجعة المستشفى بعد جلب الوثائق والمتمسكات الثبوتية الأصولية لإدخاله في قاعدة بيانات خاصة والشروع بما يحتاجه طبيا وعلاجيا".
يذكر أن مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة منذ تأسيسه قد تبنى العديد من البرامج والفقرات الإنسانية التي شملت فئات مجتمعية عديدة داخل محافظة كربلاء المقدسة وخارجها، كبرنامج (التأمين الصحي) وبرنامج (أطباء بلا أجور) وعلاج جرحى الحشد الشعبي مجانا.
تحرير / عباس الأنصاري المصدر / شبكة الكفيل العالمية



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

23 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

26 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

28 img