الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


العتبة الحسينية تكرم حافظة القرآن الكريم الحاصلة على المركز الثالث في مسابقة طهران الدولية .

2017/05/21 المشاهدات : 2522
img

كرمت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة بحضور متوليها الشرعي سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وشخصيات دينية اكاديمية حافظة القران الكريم زينب الموسوي الحاصلة على المركز الثالث بالمسابقة الدولية الرابعة والثلاثين لحفظ القران الكريم والتي اقيمت في العاصمة الايرانية طهران بمشاركة عشرين دولة.

وقال المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في كلمة له اثناء حفل التكريم ، ان هذا النجاح والتميز في حصول المشاركة زينب الموسوي على مراكز متقدمة ليس وليد اليوم او اللحظة بل هناك سنين من الجهود الكبيرة المبذولة في قسم دار القران الكريم وشعبة التبليغ الديني وصولا الى وحدة التعليم القراني يضاف له الدور الكبير للعائلة .
داعيا سماحته المعنيين بالمزيد من التفوق واكشاف هذه الطاقات والابداعات واكتشاف المواهب القرانية لاسيما الاعمار الصغيرة واحتضانها وتربيتها والعناية بها للوصول الى ما وصلت اليه زينب الموسوي.
من جهتها قالت زينب الموسوي لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان هذه المشاركة جاءت بعد حصولها على المركز الاول في حفظ القران الكريم والتي اقيمت في العراق لتمثل بلدها في طهران حيث اقيمت المسابقة الدولية لتحصد المركز الثالث دوليا.
مؤكدة ان هذا النجاح يأتي من تظافر جهود العتبة الحسينية المقدسة ومابذلته وحدة التعليم القراني من مجهود اضافي اوصلها الى هذه المراكز المتقدمة فضلا عن دعم ذويها وتشجيعهم لها وتوفير بيئة قرانية ملائمة.
مصطفى ستار / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

21 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

22 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

20 img