الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


قيادة الحشد الشعبي تحقق نصرا آخر و تزف بشرى تحرير قضاء البعاج غرب الموصل بالكامل ..

2017/06/04 المشاهدات : 2127
img

اعلنت قيادة الحشد الشعبي اليوم الاحد تحرير قضاء البعاج غرب الموصل بشكل كامل خلال عملية نوعية لقطعات الحشد وباسناد طيران الجيش انطلقت من ثلاثة محاور وكبدت العدو الداعشي خسائرة كبيرة بالارواح والمعدات .

وذكر اعلام الحشد في بيان له ان قواتنا وبعد اكمال عملية تحرير البعاج تواصل الان عملياتها العسكرية لتحرير وتأمين المناطق المحيطة بقضاء البعاج على طول الحدود العراقية السورية”.
فيما وصف القيادي في الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس عملية تحرير البعاج بالانجاز النوعي والكبير مؤكدا ان هذا النصر لم يكن ليتحقق لولا دماء الشهداء ودعاء المؤمنين في هذا الشهر الكريم شهر الخير والعطاء .
في حين قال المتحدث الرسمي باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي خلال بيان له اطلع عليه الموقع الخبري لقناة كربلاء الفضائية , , اشار خلاله الى بسالة وبطولة رجال الحشد وتضحياتهم موضحا "لن يكون هنالك نصر بهذا التأثير والسرعة في انجاز المهمات المطلوبة كنصر قوات الحشد الشعبي في تحرير قضاء البعاج غرب الموصل من سيطرة داعش.
يأتي ذالك في ضل استمرار الوية الحشد الشعبي وبمساندة طيران الجيش عملياتها العسكرية غرب الموصل في اطار الصفحة الثانية من عمليات (محمد رسول الله الثانية) والتي اعلن عن انطلاقها في الرابع والعشرين من ايار لتحرير ما تبقى من مناطق غرب الموصل وصولا إلى الحدود العراقية- السورية من سيطرة داعش الارهابي.
يونس الشبكي / الموصل



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

29 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

31 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

30 img