السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


مجموعة قنوات كربلاء الفضائية واحدة من المحطات الاستكشافية لطالبات المعسكر الثقافي الكشفي الخاص بمدارس الوارث للبنات.

2017/08/09 المشاهدات : 1860
img

زار وفد من مدارس الوارث للبنات مجموعة قنوات كربلاء الفضائية ضمن فعاليات المخيم الكشفي الثقافي الذي ينظمه قسم التربية والتعليم التابع للعتبة الحسينية المقدسة وللسنة الثانية على التوالي لاستثمار أوقات الفراغ لدى الطالبات خلال العطلة الصيفية من خلال برنامج مكثف أعده مختصون.

وقالت سحر الطيار مديرة المخيم الثقافي لمدارس الوارث للبنات في تصريح خاص لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني (للسنة الثانية على التوالي ينظم قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة المخيم الكشفي الثقافي الذي ضم برنامجا مكثفا لاستثمار أوقات الفراغ لدى الطالبات خلال العطلة الصيفية وستكون هناك جوائز للمتميزات من الطالبات المشاركات في هذا المخيم).
وأضافت الطيار "المخيم الصيفي الثقافي الذي شارك فيه أكثر من مئة طالبة اشتمل على محاضرات دينية وثقافية وتنموية ورحلات استكشافية للمعالم التاريخية والدينية، وكذلك محاضرات في فن التصوير ودور الإعلام الزينبي وما يواجهه من تحديات خلال المرحلة الحالية، وكذلك جولة في قناة كربلاء الفضائية للاطلاع على مرافقها وعلى الرسالة الإعلامية التي تقدمها.
تلك المخيمات وبحسب مختصين أصبحت ضرورة بالنسبة للطالبات لما فيها من أهمية في تطوير المهارات الفكرية وتعزيز القدرات في تحمل المسؤولية لتكون المشتركات عناصر فعالة في بناء المجتمع .
تحرير/ كرار الوزني



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

37 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

41 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

43 img