الاثنين ٢٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  29 نيسان 2024  


العتبة العلوية المقدسة تقيم أمسية رمضانية لأبناء الأسرة الصحفية والشعراء.

2024/03/25 المشاهدات : 125
img

أقامت العتبة العلوية المقدسة وبحضور أمينها العام وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي الوحدات والشعب ، أمسية رمضانية لعدد من أبناء الأسرة الصحفية والشعراء والمنشدين.

وقال حسين الرحيمي مسؤول شعبة الثقافة الإسلامية التابعة إلى العتبة العلوية المطهرة لقناة كربلاء الفضائية “إن شعبة الثقافة الإسلامية التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة أقامت المجلس العلوي الثقافي بتوجيه من إدارة العتبة المطهرة والذي تضمن عدة فعاليات ثقافية وتلاوات قرآنية وجلسات حوارية وندوات ثقافية لشعراء ومنشدي النجف الأشرف والنخب الإعلامية الموجودة فيها".
وأضاف حسن الجباري عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة أن "قناة كربلاء الفضائية لم تدخر جهدا في جميع المناسبات إلا وعملت على مواكبة كل ما يخدم المجتمع ويثقفه على مختلف الأصعدة وتغطيتها المتميزة لكل النشاطات الدينية والثقافية والمجتمعية والقرآنية لاسيما في العتبة العلوية المقدسة".
فيما عبر الحاضرون عن شكرهم إلى العتبة العلوية المطهرة على إقامتها هكذا أماسي من شأنها أن توطد العلاقة بين الإعلاميين بمختلف مسمياتهم وتعزز أواصر المحبة فيما بينها والأسرة الصحفية.
تحرير : حسين الجنابي.
المراسل : محمد الشريفي / النجف الاشرف



ألمزيد من الاخبار

السفير الفرنسي باتريك دوريل في كربلاء المقدسة.

2024/04/29

4 img

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

9 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

9 img