الاثنين ٢٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  29 نيسان 2024  


المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي يزور مشروع مجمع مدارس الأيتام في كربلاء للاطلاع على سير الأعمال.

2024/03/26 المشاهدات : 85
img

زار المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي مشروع مجمع مدارس الأيتام في كربلاء، للاطلاع على سير الأعمال فيه/ معنيون بينوا أن المشروع سينجز وفق الجدول الزمني المحدد له، موضحين أنه يعد من أهم المشاريع التربوية التي تخدم تلك الشريحة.

وقال المهندس مصطفى خالد محمد مسؤول شعبة التخطيط والتصاميم في قسم المشاريع الهندسية إنه زار المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي إلى مشروع مجمع مدارس الأيتام في حي السلام تأتي للاطلاع على سير الأعمال في المشروع وإكماله وفق الجداول الزمنية المحددة المشروع الذي يعد من أهم المشاريع التربوية التي تخدم شريحة الأيتام.
وأضاف أن نسبة إنجاز المشروع وصلت إلى تسعين بالمائة والذي سيرى النور قريبا لاحتضان هذه الشريحة وغيرهم من الراغبين بالدراسة في مجمع متطور يحتوي على حدائق وساحات رياضية وقاعات دراسية مجهزة بأحدث الأجهزة التي تواكب التطور العلمي من أجل خلق أجواء تربوية وعلمية لدى الطلبة.
انمار طاهر : كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

8 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

10 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

8 img