الاثنين ٢٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  29 نيسان 2024  


وزارة الصحة الفلسطينية تعقد المؤتمر الخامس للجراحة في قطاع غزة.

2017/04/22 المشاهدات : 1553
img

عقدت وزارة الصحة الفلسطينية بالتعاون مع مجمع الشفاء الطبي وجمعية الجراحين الفلسطينين المؤتمر الخامس للجراحة في فلسطين والذي ضم جميع التخصصات الجراحية المختلفة بمشاركة نخبة من اطباء الجراحة في فلسطين والعالم بغية مواكبة احدث التطورات العلمية في مجال طب الجراحة .

وذكر الدكتور مروان ابو سعدة رئيس المؤتمرفي تصريح خاص لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان " الهدف من عقد هذا المؤتمر الذي حمل عنوان (الى جراحة متقدمة في فلسطين ) هو تبادل الخبرات العلمية والطبية والعلوم الصحية وخصوصا العلوم الجراحية للطواقم الطبية في فلسطين من اجل تقديم افضل الخدمات للمرضى الراقدين في المستشفيات ".
مضيفا ان "المؤتمر الطبي يعد نقلة نوعية في استمرار ثورة التطوير الصحي في قطاع غزة وفلسطين وقد استطاع اطباء غزة اجراء عمليات جراحة قلب مفتوح وعمليات زراعة الكلى وقسطرة قلبية اضافة الى عمليات معقدة في جراحة العمود الفقري والعظام والمخ والاعصاب وكافة التخصصات الجراحية الاخرى ".
ويذكر ان وزارة الصحة الفلسطينية نظمت خلال الاعوام الماضية العديد من المؤتمرات الطبية الجراحية والتي تناولت مواضيع علمية مختلف من اجل الارتقاء بالواقع الصحي وتقديم افضل الخدمات للمرضى .
كرار الوزني



ألمزيد من الاخبار

السفير الفرنسي باتريك دوريل في كربلاء المقدسة.

2024/04/29

15 img

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

17 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

16 img