الاثنين ٢٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  29 نيسان 2024  


ورشة عمل في جامعة بابل تناقش الاعتماد الاكاديمي للتعليم التمريضي.

2017/04/23 المشاهدات : 1566
img

اقامت كلية التمريض جامعة بابل ورشة عمل حضرها عدد كبير من الشخصيات العلمية والاكاديمية ناقشت الاعتماد الاكاديمي للتعليم التمريضي وتطوير ادارة الجودة في كليات التمريض العراقية.

وفي حديثه لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني اشار الدكتور قحطان الجبوري معاون رئيس جامعة بابل الى ان الجامعة تسعى الى تطوير عملها على النطاقين الاكاديمي والتعليمي، مشددا على ضرورة الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات الحديثة وطرق المناهج الحديثة المعتمدة من قبل الجامعات الاوربية الرصينة من اجل تطوير الواقع التعليمي للجامعات الحلية.
واشاد الجبوري بالخطوة التي اتخذتها كلية التمريض باعتمادها نظام التعليم الالكتروني والذي سوف تعمم تجربته على كافة اقسام جامعة بابل في القريب العاجل .
من جانبه بين الدكتور امين عجيل الياسري عميد كلية التمريض ان الورشة استضافت عدد من المختصين في مجال التطوير الاكاديمي من محافظات مختلفة للاستفادة منها والتعاون معها لتطوير نظام اعتماد التعليم الاكاديمي.
ولفت الياسري الى ان هذه الورش ستنعكس بدورها على مستوى الطالب اضافة الى ايجاد ادارة تعمل ضمن اطر التقنية الحديثة، موضحا ان كلية التمريض جامعة بابل سوف تفتح افاق للتعاون مع كبرى الجامعات الاوربية لتبادل الخبرات في هذا المجال وقد تشهد الاشهر القادمة عقد مؤتمر موسع بهذا الخصوص.
محمد التميمي / بابل



ألمزيد من الاخبار

السفير الفرنسي باتريك دوريل في كربلاء المقدسة.

2024/04/29

16 img

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

19 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

17 img