الاثنين ٢٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  29 نيسان 2024  


أنطلاق المسابقة الوطنية القرانية للحفظ والتلاوة الحادية عشرة في كربلاء المقدسة.

2017/04/25 المشاهدات : 1585
img

أنطلقت المسابقة الوطنية القرانية للحفظ والتلاوة الحادية عشرة والتي تقيمها مؤسسة شهيد المحراب على قاعة مدينة الامام الحسن المجتبى عليه السلام للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في كربلاء بمشاركة حفاظ وقراء من جميع المحافظات العراقية.

رئيس لجنة المسابقات الشيخ اكرم النعماني اكد لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني "ان هذه المسابقة قد سبق الاستعداد لها منذ (4)اشهر وقد شكلت لجان في جميع المحافظات العراقية لاختبار مايقارب (550)مشتركا" ، واضاف النعماني "سيتبارى في الثلاثة ايام القادمة (53) حافظ وقارئ للقران الكريم في هذه المنافسات الخاصة بالمسابقة الوطنية ، مشيرا الى ان الفائزين بهذه المسابقة سيمثلون العراق في المحافل القرانية الدولية .
من جانبه الشيخ الدكتور منجد الكعبي ممثلا عن سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة بين "ان المسابقة جائت بالتنسيق مع العتبة الحسينية المقدسة لتقام على قاعة مدينة الامام الحسين عليه السلام للزائرين ، مبينا ان المسابقة امتازت بحضور ثلة من المختصين بمجال علوم القران الكريم .
مشاركون في المسابقة القرانية الوطنية عبروا عن شكرهم وامتنانهم للجهات القائمة والراعية للمسابقة كونها تحفز الطاقات القرانية وتحفز الشباب الاسلامي الواعي للتمسك دوما بدستور القران الكريم .
مصطفى ستار / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

السفير الفرنسي باتريك دوريل في كربلاء المقدسة.

2024/04/29

16 img

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

19 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

17 img